أنشطة طلابيةأهم الأخبار

22 نوفمبر إنطلاق النسخه الثانية ل”منتدى شباب القناة” بجامعة قناة السويس

 

كتب محمدجمعة

أشار الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس إلى أن الدولة المصرية متمثلة في قيادتها السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب وخاصة الشباب الجامعي وظهر ذلك في العديد من المؤتمرات والملتقيات الشبابية، التي تم إقامتها علي مدى السنوات السابقة، مثل المؤتمر الوطني الدوري للشباب، ومنتدى شباب العالم ، وملتقي الشباب العربي والأفريقي.

وتابع “مندور ” أن الجامعة تسعى إلى تدعيم هذا التوجه من خلال تنظيم منتدى شباب القناة والذى يستهدف مختلف مؤسساتها من خلال منصة للحوار المباشر بين مؤسسات الدولة المصرية المختلفة داخل محافظة الإسماعيلية، والتي تتمثل فى الوحدات المحلية التابعة لديوان عام المحافظة ، الأزهر و الكنيسة، مديرية التربية والتعليم، ، مديرية التضامن الاجتماعي ، مديرية الصحة ، وبنك الإماراتي دبى الوطني، ومديرية الشباب والرياضة .

فيما أكد الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أن المنتدى يُقام خلال الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر بهدف ربط للأنشطة الطلابية بالمجتمع الخارجي.

يأتى المنتدى تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس وإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية وبالتنسيق مع الإدارة العامة لرعاية الشباب تحت إشراف الأستاذ عبد الله عامر مدير عام الإدارة.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق