أهم الأخبارجامعات

عالمان من أساتذة جامعة النهضة ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من الباحثين على مستوى العالم

هنأت جامعة النهضة برئاسة الدكتور حسام الملاحي رئيس الجامعة عضو مجلس الشيوخ والمهندس محمد الرشيدي رئيس مجلس الأمناء إثنين من علماء الجامعة بكليتي طب الأسنان وعلوم الحاسب لادراجهما ضمن قائمة ستانفورد لأفضل ٢٪ من الباحثين على مستوى العالم لهذا العام.
وذكر بيان صادر اليوم عن جامعة النهضة أنه تم اختيار الدكتور نوفل سليمان الأستاذ بكلية طب الأسنان، والدكتور جابر عثمان أستاذ الرياضيات والإحصاء بكلية علوم الحاسب ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من الباحثين على مستوى العالم لهذا العام.
وأكد الدكتور حسام الملاحي رئيس جامعة النهضة عضو مجلس الشيوخ أن اختيار إثنين من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة يؤكد مبدأ حسن انتقاء الجامعة للأساتذة الذين يُدرسون بها، والسعى الدائم لاستقدام أفضل العناصر والاستفادة من خبراتهم لصالح الطلاب.
وأضاف أن جامعة النهضة دائما ما توفر الأجواء والمناخ المناسب لتشجيع الباحثين والعلماء للمنافسة والتفكير العلمي والابتكار والتميز بما يلائم المتغيرات المتلاحقة في عالم البحث العلمي والتكنولوجيا، مشيرا إلى أن اختيار أستاذين من علماء جامعة النهضة ضمن قائمة استانفورد لأفضل العلماء على مستوى العالم لعام 2021، يؤكد السعى الجاد والحضور المتميز لعلماء جامعة النهضة على الصعيد الدولي.
وقدم الدكتور حسام الملاحي خالص التهنئة للأستاذ الدكتور نوفل سليمان الأستاذ بكلية طب الأسنان والأستاذ الدكتور جابر عثمان الأستاذ بكلية علوم الحاسب، متمنيا لهما دوام التوفيق والإبداع في المجال البحثي بما يخدم مصلحة الوطن في ظل الجهود العظيمة التى يبذلها الرئيس عبدالفتاح السيسي لبناء الجمهورية الجديدة، وبما يعود بالنفع لجميع أبنائنا الطلاب.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق