أهم الأخبارمدارس

وزير التعليم  يتابع  الامتحانات التجريبية الاسترشادية لطلاب الصف الثالث الثانوية 

كتب زكي السعدني
تابع  الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الامتحانات التجريبية الاسترشادية لطلاب الثانوية العامة الالكترونيه  ادى الطلاب  الامتحان التجريبي الاسترشادي في مواد اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الثانية وذلك للطلاب الذين يمتلكون جهاز تابلت فقط وسيخوض معظم الطلاب الامتحان في المدارس الحكومية المجهزة بالخوادم المركزية وتوصيلات الفايبر .
وتلقى الوزير تقارير من مديري المديريات حول سير الامتحانات وتطبيق الإجراءات الاحترازيه داخل اللجان يتم خلال الامتحانات تجريب انظمه مختلفه من الامتحانات الورقيه والبال شيت لتطبيق أفضل نظام في امتحانات آخر العام تفقد مجدي الجيار مدير التعليم بالجيزه لجان الامتحانات واستمع  لاراء الطلاب ومدى الاستفادة من المنظومة الجديدة والتاكد من تشغيل بوابات التعقيم .
وشدد ” الجيار” على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من اداء الامتحانات بمدارس تعليم الجيزة والالتزام بارتداء الكمامة للجميع .
وإتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقاً لخطة الدولة والمحافظة فى مواجهة فيروس كورونا .
شارك في الجوله ريحاب عريق مدير عام الشئون التنفيذية .

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock