أهم الأخبارمدارس

اول يناير امتحانات المستوى الرفيع بمدارس الجيزة و١٦ يناير نصف العام

 

عقد مجدى الجيار وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزةوبحضور ريحاب عريق  مدير عام الشئون التنفيذية .وأحمد زكريا مدير إدارة شئون الطلاب والامتحانات بالمديرية .
ومديرى التوجيهات والمراحل بالمديرية للوقوف على الاستعدادات والتجهيزات النهائية لامتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى .بناء على تعليمات وتوجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى .وخالد حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة .

وأكد ” الجيار” على ضرورة توفير الخامات اللازمة والمطهرات والكمامات للطلاب والعاملين علي العملية التعليمية مع تشغيل بوابات التعقيم بالمدارس والتعقيم اليوم للجان قبل وبعد انتهاء اليوم بالامتحانات وتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد حرصا على صحة وسلامه الجميع.
سرعة الانتهاء من تجهيز الكنترولات واتخاذ كافة اجراءات الحماية والسلامة مع مراعاة التباعد الجسدى بين العاملين به .
فى حالة وجود أى مشكلة يتم ابلاغ غرفة العمليات بالمديرية والغرفة تعمل على مدار اليوم والساعة لمتابعة كافة الاوضاع ولتلافى أى سلبيات والعمل على حلها فوراُ .وتقررانعقاد امتحانات المستوى الرفيع فى موعده بناء على الكتاب الوارد من الوزارة أول يناير 2021 مع مراعاة مواصفات الورقة الامتحانية لجميع الصفوف .
هذا وقد أعلن من قبل ” حجازى ” مدير المديرية أن موعد الامتحانات 16 يناير 2021 وحتى 4 فبراير 2021 ومواعيد امتحانات الشهادة الاعدادية خلال الفترة من 30 يناير وحتى 4 فبراير 2021 وتم مراعاة أعياد الأخوه المسيحيين والأعياد الرسمية .

مع تمنياتنا لجميع أبنائنا الطلاب النجاح والتوفيق .
مع تحيات إدارة العلاقات العامة والإعلام .

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock