أهم الأخبارمدارس

“الحزاوى “ترصد ردود أفعال الطلاب وأولياء الأمور حول مجلدات مفاهيم الثانوية العامة

رصدت داليا الحزاوي ,مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر ردود أفعال اولياء الأمور بعد إطلاعهم علي مجلدات المفاهيم لامتحانات الثانوية العامة التي وفرتها الوزارة بالنسخة الالكترونية حتي يتمكن الطالب من الاطلاع عليها بفترة كافية قبل الامتحانات .
واضافت الحزاوي : ان اغلب اولياء الامور اشادوا بتلك المجلدات وانها بديل للكتاب المدرسي بشكل اكثر تنظيما و يغطي اجزاء الحفظ في المناهج في كل مادة .
ووجهت الحزاوي : الشكر لمعالي الوزير علي المجهود الكبير في إعداد تلك المجلدات قائلة وعدت فأوفيت
واختتمت الحزاوي : أن هناك دور كبير يجب الآن ان تقوم به الاسرة في هذه الفترة العصيبة الا وهو تخفف جو التوتر والقلق، وخلق الجو المحفز للطالب للإنجاز.

مع توفير مكان مناسب للمذاكرة ومريح وجيد التهوية والإضاءة والإهتمام بالتغذية السليمة وتنظيم الوقت في هذه المرحلة الهامة من خلال إعداد جدول مذاكرة وفهم الدروس و التطبيق عليها بشكل جيد لتجميع أفكار كثيرة لأن الأسئلة لم تعد مباشرة كما كانت في النظام القديم .
والجدير بالذكر قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، رابط مجلدات مفاهيم امتحانات الثانوية العامة “النسخ الالكترونية” .

وتشمل المناهج بأكملها باللغات العربية والانجليزية والفرنسية.

من خلال الرابط: https://moe.gov.eg/openbook/books/

أنه سيتم توزيع مجلدات مفاهيم امتحانات الثانوية العامة داخل لجان الامتحانات يستعين به الطالب اثناء الامتحان ثم يتركه في اللجنة بعد انتهاء كل امتحان.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock