أهم الأخبارمدارس

انتظام الدراسة بمدارس الإسكندرية

 

متابعة_التعليم اليوم
في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بانتظام الدراسة بمدارس المحافظة عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك .

أعلن الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم اليوم الإثنين 15 من أبريل انتظام الدراسة بجميع مدارس المحافظة ، وذلك للاستعداد لإجراء امتحانات المهام الأدائية للفصل الدراسي الثاني للصفوف الرابع والخامس والسادس من المرحلة الابتدائية .

كما أعلن مدير المديرية عن الاستعداد للحفل الختامي لمبادرة صحتهم مستقبلهم بالتعاون مع شركة مياه الشرب بالإسكندرية ، تلك المبادرة التي تم إطلاقها مطلع الفصل الدراسي الثاني بأربع إدارات تعليمية ( منتزه ثان ، منتزه أول ، شرق ، الجمرك ) لتوعية الطلاب بأهمية المياه وكيفية المحافظة عليها وترشيد استهلاكها ، وتوعية الطلاب بكافة السبل التي من شأنها المحافظة على صحتهم .

وأكَّد أبوزيد أن تعليم الإسكندرية نظم العديد من المبادرات والأنشطة التربوية المختلفة في كافة المجالات ( رياضية وثقافية وفنية وموسيقية واجتماعية ) خلال الفصل الدراسي الثاني ، كما نظّم العديد من ندوات التوعية لغرس وتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن ، وفي شهر رمضان المبارك تم تنظيم العديد من الدورات الرمضانية وكانت أبرزها تلك التي تم إقامتها بمشروع التطوير الحضاري بمنطقة بشاير الخير .

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock