أهم الأخبارمدارس

طلاب الاسكندريه يودعون امتحانات الاعداديه

 

اختتم طلاب الشهادة الإعدادية بالإسكندرية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 / 2022 بأداء امتحان مادة العلوم في اليوم السادس والأخير وفق الجداول المعلنة ، والتي بدأت في الحادي والعشرين من مايو الجاري واستمرت لستة أيام .

وقامت نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم صباح اليوم الخميس الموافق السادس والعشرين من مايو 2022 بجولة تفقدية لمتابعة سير الامتحانات في اليوم الختامي بإدارة برج العرب التعليمية .

وبدأت وكيل المديرية جولتها التفقدية بمتابعة الامتحانات بلجنة أبو دومة الابتدائية ولجنة أبو بكر الصديق الابتدائية ، وأكدت خلال الجولة على منع دخول الطلاب اللجان الامتحانية بالهواتف المحمولة وحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين داخل اللجان والالتزام بكافة التعليمات التي من شأنها استقرار العملية الامتحانية .

هذا واستكملت متابعة العملية الامتحانية من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية لمتابعة امتحان مادة الكيمياء للشعبة العلمية من طلاب الصف الثاني الثانوي ومادة علم النفس وعلم الاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية ، والامتحانات العملية والمعملية لطلاب الدبلومات الفنية بنوعياته المختلفة ( زراعي ، صناعي ، تجاري ، فندقي ، مزدوج ) بالمدارس الفنية والمنشآت التدريبية والشراكات .

وأشارت ( نادية فتحي ) إلى أن طلاب الشهادة الإعدادية أدُّوا صباح اليوم الخميس امتحان مادة العلوم ، ولم تَرِد أية شكاوى إلى غرف عمليات الإدارات التعليمية الثماني أو غرفة العمليات المركزية بالمديرية بشأن مستوى الامتحان أو مدى وضوح الورقة الامتحانية .

وفي سياق متصل أوضحت في تعليماتها للجان النظام والمراقبة على الدقة التامة في تقدير الدرجات ، وذلك تزامنا مع استمرار عمليات تقدير الدرجات لمواد الشهادة الإعدادية، وضرورة مراجعة الأوراق الامتحانية وعمليات رصد الدرجات .

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock