أهم الأخبارمدارس

مدرسة MNLS مودرن نارمر بالدقي تكرم طلابها المتفوقين في احتفالية مبهرة

 

متابعة_التعليم اليوم:

نظمت مدرسة MNLS مودرن نارمر للغات بالدقي احتفالية مبهرة لتكريم الطلاب المتفوقين من الصف الرابع الابتدائي حتي الثالث الإعدادي عن عام 2023 حيث قامت الأستاذة مشيرة الرشيدي مديرة المدرسة وقيادات المدرسة بتوزيع شهادات التكريم علي الطلاب المتفوقين

 

حضر الحفل مديرو المراحل وأعضاء هيئة التدريس و أعضاء مجلس الآباء وأولياء أمور الطلاب الذين تعتبرهم المدرسة شركاء النجاح والتفوق.

ووجهت الأستاذة مشيرة الرشيدي التحية إلي الطلاب المتفوقين موضحة إلي أن التكريم هو حصد لثمار اجتهادهم وحرصهم علي التفوق مطالبة إياهم ببذل المزيد من الجهد والاستمرار في تفوقهم العلمي متمنية لهم دوام التوفيق في حياتهم الدراسية .

أضافت أن المدرسة لا تألو جهدا في توفير البيئة التعليمية التي تتواكب مع العصر لتخريج أجيال المستقبل مؤكدة أن الإدارة تحرص علي تطوير المدرسة سنويا فضلا عن تأهيل هيئة التدريس بشكل علمي مدروس لكي يساعدوا الطلاب علي فهم المناهج الدراسية بطريقة سلسلة وغير معقدة

وأوضحت أن المدرسة تتبنى استراتيجية خاصة فى التعليم تعتمد على خلق علاقة ترابط قوية بين المعلم والطالب لتنمية الشعور بالمسؤولية وهو ما ينعكس مباشرة على سلوك الطالب ويدفعه بصورة دائمة نحو التركيز والحرص على التفوق.

وشددت علي حرص المدرسة علي دعم ورعاية أبنائها المتفوقين دراسيا وعلميا والمتميزين في جميع المجالات لأنهم سواعد البناء و التنمية في المستقبل لافتة إلى أن التفوق نتاج عمل وجهد ومنظومة تعليمية متميزة وفرتها المدرسة في كافة المراحل بدءا من رياض الأطفال مرورا بالمرحلة الابتدائية لتمتد جذور التفوق بالمرحلة الإعدادية ويؤتي ثماره بالمرحلة الثانوية.

وأضافت الأستاذة مشيرة الرشيدي أن دور المدرسة لا يقتصر على التعليم فقط بل هناك حرص على التربية
وضبط سلوك الطلاب فضلا عن الاهتمام بمختلف الانشطة الرياضية والفنية لأنها تسهم فى تكوين شخصية الطالب وتنمية مداركه وتفكيره من الناحية العلمية.

وطالبت باستمرار التعاون المثمر بين أولياء الأمور مع إدارة المدرسة لأنها تعتبرهم شركاء نجاح وتحرص علي الاستماع لأفكارهم و تذليل الصعوبات التي يواجهونها مؤكدة أنها سوف تجتمع مع مجلس الآباء الجديد الذي تم انتخابه علي هامش الحفل لمناقشة متطلبات المرحلة المقبلة

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock