أهم الأخبارمنوعات

مجلس جامعة عين شمس يكرم الدكتورمحمود المتيني رئيس الجامعة والدكتورأيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث

 

 

ضمن فعّاليات مؤتمر جامعة عين شمس العلمي الدولي في نسخته الحادية عشر” اقتصاد المعرفة .. لحياة أفضل ” قام الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب نيابة عن مجلس جامعة عين شمس بتكريم .د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و د أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وإهدائهما درع الجامعة تقديراً لما بذلاه من جهد وما حققاه من إنجازات طوال فترة توليهم إدارة الجامعة .

وخلال كلمته ثمّن د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب المشوار الحافل الذي جمعه بالأستاذ الدكتور محمود المتيني منذ عام ٢٠١٥ حين كان يشغل منصب مستشار عميد كلية الطب لشؤون التخطيط والمتابعة ووكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا و البحوث أثناء قيام السيد رئيس الجامعة بتولى منصب عمادة كلية الطب التي شهدت نقلة علمية وتنفيذية كبيرة.
واستطرد أ.د عبد الفتاح سعود قائلاً” شرفت بأن أكون أحد أعضاء فريق أ.د . محمود المتيني في كلية الطب ثم في الجامعة حيث كونّا فريق أطلقنا عليه ” فريق الأحلام”، لتنفيذ خطط استراتيجية طموحة للتغيير إلى الأفضل.
وقد جاءت فترة تولى د. محمود المتيني عمادة كلية الطب بالتزامن مع تحديات كبيرة كان أبرزها تحديات الاعتماد الدولي لكلية الطب من المنظمة الدولية للتعليم الطبي والتي ترتب عليها اعتماد جميع كليات الطب في مصر من نفس المنظمة.
و أضاف أ.د. عبد الفتاح سعود أنه تم استكمال الحلم والمشوار مع أ.د. محمود المتيني مع تولي سيادته منصب رئيس الجامعة وعلى الرغم من كل التحديات التي كان في صدارتها ما فرضته جائحة كوفيد- ١٩ إلا أن جامعة عين شمس استطاعت أن تحقق نقلة نوعية كبيرة على كافة المستويات و قدمت للوطن دعما كبير طوال هذه الفترة وما تزامن معها من تحديات اقتصادية عالمية .

كما قدم الشكر والتقدير للدكتور محمد أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث على ما قدمه من عطاء منذ أن كان مديرا تنفيذيا لمستشفيات جامعة عين شمس ثم نائبا لرئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وما قدمه من تغييرات كبيرة في قطاع الدراسات العليا وفي مجال البحث العلمي .
جاء ذلك بحضور د. محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية و لفيف من السادة الوزراء السابقين و أعضاء مجلس جامعة عين شمس و ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة و الطلاب.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock