أهم الأخباربحث علمي

فتح باب التقدم لجائزة الدكتور محمد ربيع للبحث العلمى لدورتها السابعه

متابعة_التعليم اليوم:
اعلنت اللجنة العلمية لجائزة محمد ربيع ناصر
عن فتح باب التقدم للجائزة للعام 2024 (الدورة السابعة)الجائزة مقدمة من  الدكتور  محمد ربيع ناصر رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا في مجال البحث العلمي دعما وتشجيعا من سيادته للباحثين المتميزين تقديراً لدورهم في خدمة العلم والمجتمع وإسهامهم في تحقيق الخطة الاستراتيجية للتنمية المستدامة رؤية مصر ٢٠٣٠
🔸 أولا : جائزة محمد ربيع ناصر في مجال العلوم الطبية والصحية قيمة الجائزة: ١٥٠,٠٠٠ مائة وخمسون ألف جنيها مصريا وشهادة تقدير.
🔸 ثانيا : جائزة محمد ربيع ناصر في مجال العلوم الهندسية والتكنولوجية قيمة الجائزة ١٠٠,٠٠٠ مائة ألف جنيها مصريا وشهادة تقدير.
🔸 ثالثا : جائزة محمد ربيع ناصر في مجال علوم المياه والطاقة والآمن الغذائي قيمة الجائزة: ١٥٠,٠٠٠ مائة وخمسون ألف جنيها مصريا وشهادة تقدير.
🔸رابعاً : جائزة محمد ربيع ناصر في مجال العلوم الاقتصادية والإدارية ) الاقتصاد- التسويق – التمويل والاستثمار ) قيمة الجائزة ١٠٠,٠٠٠ مائة ألف جنيها مصريا وشهادة تقدير.
📜 شروط الترشح :
▪️ الجائزة مخصصة لمواطني جمهورية مصر العربية العاملون بمؤسسات التعليم العالي المصرية الحكومية أو الخاصة أو الأهلية أو أحد المراكز البحثية أو الخبراء والعاملين في أجهزة وهيئات الدولة المختلفة، كما يجوز التقدم للباحثين من خارج مصر.
▪️ يشترط ان يكون للمتقدم انتاج علمي تطبيقي متميز في خدمة المجتمع ومنشور في مجلات علمية عالمية مفهرسة او براءات اختراع ذات تطبيقات مميزة تساهم في دعم المبادرات الرئاسية للاهتمام بصحة الانسان والعلوم الهندسية والتكنولوجية وتقديم أنظمة واستراتيجيات تسهم في تطوير قطاعات المياه والطاقة والغذاء للمساهمة في تحقيق الاستدامة البيئية والامن الغذائي وتقديم دراسات تطبيقية تسهم في زيادة النمو الاقتصادي لتحقيق الخطط التنموية والنهضة الاقتصادية وحل المشاكل القومية بجمهورية مصر العربية.
▪️ ان لا يكون المتقدم قد منح على نفس الإنتاج العلمي جائزة اخري أو درجة علمية من أي جهة مانحة خلال الخمس سنوات الأخيرة السابقة للإعلان عن الجائزة.
▪️ لا يجوز التقدم لجائزتين من الجوائز المعلنة ولا يجوز التقدم لمن سبق له ان فاز بالجائزة في الدورات السابقة.
▪️ يسلم ملف التقدم شخصياً أو يرسل بالبريد المسجل أو البريد الاليكترونى وذلك إعتباراً من 15/5/2024 إلى 1/9/2024
الى اللجنة العلمية للجائزة بمقر جامعة الدلتا بالمنصورة الجديدة الطريق الدولى الساحلى
🔵 لمزيد من التفاصيل نأمل زيارة موقع الجائزة:
www.rabieaward.com
كما يمكنكم التواصل من خلال :
☎️ (+2) 15955
📧 info@rabieaward.com

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock