أهم الأخبارمعاهد

غدا .. معهد إعداد القادة ينظم ملتقى قادة التغيير لطلاب الجامعات المصرية

 

 

همام .. البرنامج التدريبي لهذا الملتقى يعد ركيزة أساسية لتحسين أداء الشباب وتحقيق التنمية المهنية والذاتية

 

ينظم غدا معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تحت رعاية .د  أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، و.دأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أ.د/ كريم همام مدير المعهد، ملتقى قادة التغيير لطلاب الجامعات المصرية تحت شعار “ساند”، وذلك خلال الفترة من 18-21 فبراير 2023، بمقر المعهد .

ومن جانبه أكد أ.د/ كريم همام مدير المعهد أن البرنامج التدريبي لهذا الملتقى يعد ركيزة أساسية لتحسين أداء الشباب، من خلال تنوع المحاضرات التى تهدف إلى تحقيق التنمية المهنية والذاتية، إلي جانب اكتساب أحدث المهارات والكفاءات والتقنيات وتبادل الخبرات بما يتناسب مع المتطلبات الحديثة.
كما أوضح “همام” أن هذا الملتقى يأتى ضمن مبادرة “ساند” لدعم وتشجيع الشباب على التحاور وتبادل الرؤى والأفكار لخلق جيل من الشباب الواعي، وذلك عن طريق عدد من الأنشطة واللقاءات الحوارية التي تسلط الضوء على النماذج الإيجابية في مختلف المجالات.

هذا ويتضمن برنامج الملتقى تنوع فى المحاضرات حيث يشمل محاضرة بعنوان ” الحلم والحقيقة”، واخرى بعنوان “تغيير التفكير لدى الشباب لوظائف المستقبل”، وكذلك محاضرة عن “تنمية المهارات الحياتية”، ومحاضرة عن “الأنشطة الشبابية والرياضية ودورها في مواجهة الأفكار الهدامة”، وايضا محاضرة بعنوان “طلاب الجامعات وبناء القدرات للمواطنة”، ومحاضرة ذاتية، بجانب ورش عمل عن مهارات القيادة.

 

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock