أهم الأخبارجامعة

غدا ..بدء اختبارات منتصف العام  بكلية الآداب جامعة عين شمس

تبدأ غدا اختبارات منتصف العام بكلية الآداب جامعة عين شمس والتى تستمر حتى الخميس ١٨ يناير ، تحت رعاية ا.د محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، د حنان كامل متولى عميدة كلية الآداب، وإشراف د محمد إبراهيم حسن وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب. انتهت الكلية من استعدادها لبدء الاختبارات في كل المواد بجميع الفرق والمستويات الدراسية، وتكون الامتحانات على ٤ فترات تبدأ من التاسعة صباحا حتى الرابعة والنصف عصرا ومدة اللجنة الواحدة ساعة ونصف ويفصل بين اللجنة والأخرى نصف ساعة للتنظيف وتنظيم دخول وخروج الطلاب، ويؤدى الاختبارات ما يقرب من ٢٢ ألف طالب .

و تم إعلان الجداول على الموقع Electrical والصفحة الرسمية للكلية، بالإضافة إلى إعلان الطلاب يوميا بأماكن Impact من خلال الصفحة الرسمية للكلية.
يذكر أن الكلية انتهت من إجراء Prohibited الإلكترونية لمادة الحاسب الآلى على مستوى برامج كلية الآداب للمستوى الأول ببرامج الساعات المعتمدة وذلك بمعامل الاختبارات الإلكترونية المركزية بجامعة عين شمس الكائنة بكلية الألسن والتى استمرت من ١٧ حتى ١٩ ديسمبر، بالتعاون مع إدارة تطوير التعليم بالجامعة، برئاسة ا.د منى عبد العال ، وتنفيذ د. السيد عبد الله مدير وحدة القياس والتقويم بكلية الآداب، كما أدى طلاب النظام القديم وطلاب اللجان الخاصة وطلاب مركز الابصار الامتحان بمقر كلية الآداب في المعامل المخصصة لهم، وذلك يوم الخميس ٢١ ديسمبر الجارى.
تتميز خدمة الاختبارات الإلكترونية بحصول الطالب على نتيجة الاختبار فور الفراغ من تسجيل الإجابة، كما تتيح للطلاب معرفة الإجابة النموذجية المفترضة .كما تم الاستعداد للاختبارات أيضا من خلال تواجد فريق المركز الطبى والتأكد من توافر أدوات وأدوية الطوارئ الإسعافات الأولية.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock