أهم الأخبارالأخبار

غدا انطلاق فعاليات مؤتمر اعلام بني سويف “الإعلام العرب فى ظل المنافسة الرقمية وحروب الأجيال”

 

تنطلق غدا فعاليات المؤتمر العلمى الأول لكلية الاعلام جامعة بني سويف تحت عنوان “الإعلام العربى فى ظل المنافسة الرقمية وحروب الأجيال.. رؤى واقعية وتحديات مستقبلية” بقاعة مركز إبداع التابعة لصندوق التنمية الثقافية بدار الأوبرا المصرية، برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى والدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، والمؤتمر برئاسة الدكتور عبد العزيز السيد عميد كلية الإعلام ومقرر المؤتمر الدكتورة أمانى ألبرت وكيل كلية الإعلام والمستشار الإعلامى للجامعة.

و المؤتمر يهدف للتعرف على واقع صناعة الإعلام العربي في ظل البيئة التنافسية الرقمية. والتعرف على واقع تدفق المعلومات وإدارة المحتوى الإعلامي في المؤسسات في ظل التنافسية الرقمية. مع محاولة استشراف الاتجاهات الحديثة في صناعة الإعلام وانعكاساتها على الإعلام العربي. ومناقشة تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على البيئة الإعلامية والجمهور العربي. والتعرف على تأثيرات حروب الأجيال في الإعلام العربي وأساليب التوعية بأدواتها. واستشراف مستقبل الإعلام العربي في ظل التحولات الرقمية.
التعرف على دور الإعلام العربي في الأمن القومي لمواجهة التطرف الفكري والشائعات والتجنيد الإلكتروني.

جدير بالذكر، أنه سيتم تكريم عدد من رموز الإعلام والصحافة والدراسات الاعلامية على هامش المؤتمر تقديراً لدورهم ومسيرتهم المهنية والاكاديمية.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock