أنشطة طلابيةأهم الأخبار

طالبة بعلوم حلوان تفوز بالمركز الأول في معسكر توليد الافكار الريادية

 

أعلنت كلية العلوم بجامعة حلوان عن فوز الطالبة مروه محمد أحمد الطالبة بالمستوى الثالث ببرنامج التكنولوجيا الحيوية الجزيئية بالكلية بالمركز الاول هي وفريقها المشارك فى معسكر توليد الافكار الريادية التكنولوجية الذي أقيم أون لاين و قدمته أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بالتعاون مع
E-CLUB Helwan University نادى ريادة الاعمال
بجامعة حلوان ، حيث شاركت الطالبة تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة ، وإشراف الأستاذ الدكتور عماد أبو الدهب عميد كلية العلوم ، و الدكتورة منار سليم منسق البرنامج.

أوضح الأستاذ الدكتور عماد أبو الدهب أن الطالبة والفريق قاموا باختيار مشكلة بطالة الشباب و تحديدا الخريجين من كلية الهندسة من أقسام اتصالات ، ميكانيكا، حاسبات و معلومات ، وخلق فكرة جديدة تقوم على حل مشكلة عدم التأهيل الكافي للطلاب خلال فترة الجامعة وتعتمد الفكرة على عمل منصة تأهيلية و تجهيزات للخريجين pop platform والذي يقوم بالبحث عن المتطلبات أو المؤهلات اللازمة للقبول في فرص العمل في هذه المجالات و اعطاء دورات تدريبية بأسعار مخفضة مقارنة بالمستوى المقدم من خلال خبراء متميزين ذو خبرة و كفاءة عالية من هذه الشركات للقضاء على مشكلة عدم التأهيل الكافي و رفع نسبة القبول عند التقدم لهذه الوظائف.

جدير بالذكر أن الفريق الطلابي من جامعة حلوان تكون من مروه محمد احمد كلية العلوم – برنامج التكنولوجيا الحيوية الجزيئية. ومحمد احمد محمد هندسة حلوان- قسم ميكانيكا باور. وسيد جمعه عيد هندسة حلوان – قسم حاسبات. و رغد سيد محمد هندسة حلوان – قسم حاسبات.
5- يوستينا صبري جرجس الفنون التطبيقية .

 

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock