أهم الأخبارتقارير وحوارات

شاهد بالصور ..الدكتور محمد ربيع والكابتن سيد عبد الحفيظ يشهدان ختام دورة الدلتا لكرة القدم

كتب_زكى السعدنى:

شهد اليوم الدكتور محمد ربيع رئس مجلس أمناء جامعه الدلتا ختام دورة الدلتا للكرة القدم ” الدورة الرمضانية” المقامه على ملاعب مدرسة الدلتا الامريكية بالمنصورة وقد شهد الختام حضور الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى والذى حظى باستقبال كبير من طلاب الجامعه والمدارس وأيضا من اللاعبين.

فى بدايه الاحتفال القى الدكتور محمد ربيع ناصر كلمة عن اهميه الرياضه فى رفع الاخلاق وشكر كابتن سيد عبدالحفيظ على الحضور وتحدث عن انجازات لاعب ومدير كرة كما تحدث كابتن سيد عبدالحفيظ عن اهميه الرياضه فى تحقيق الآمال والطموح.

كان لسيد عبدالحفيظ زكريات جميلة مع جامعه الدلتا والاكاديمه أثناء فترة عمله كمدير لاكاديمه الأهلى بالمنصورة بالدلتا كما تمنى الجميع الفوز والتوفيق والفوز للاهلى فى اللقاء القادم أمام الرجاء يوم السبت إن شاء الله.

هذا وقد شارك بالحضور السيد المهندس اسامه محمد ربيع رئيس مجلس امناء جامعة سفنكس والذى أثناء على نجاح منظومه الأهلى فى الإدارة ودعم المنتخبات الرياضه بالنجوم والابطال .

تم تكريم وتوزيع الجوائز علي الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الاولي، كما قام سيد عبدالحفيظ بتكريم الجامعة والمدارس باهداء فانلة النادي الاهلي وتبادل واهداء الدروع التذكارية من جامعة سفنكس وجامعة الدلتا ومدرسة الدلتا الامريكية

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock