أنشطة طلابيةأهم الأخبار

رئيس جامعة حلوان يفتتح المعرض السنوي الخيري لطلاب المدن الجامعية

افتتح  الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب”المعرض السنوي الخيري لطلاب المدن الجامعية” والذي شهد  إقبالاً كبيرًا، بحضور  الدكتور كريم همام مستشار رئيس الجامعة للمدن الجامعية، و هشام رفعت أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، وخالد ذكي مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية.

وأوضح الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان أن المعرض يأتي في إطار نشر روح التكافل الاجتماعي وتقديم الخدمات الاجتماعية للطلاب، وتعزيز روح الإنتماء وتوفير كافة المتطلبات التي يحتاجها الطلاب فى المجتمع الجامعى، وانطلاقا من المسئولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة، وتقديم منتجات بجودة عالية.

ضم المعرض مجموعة من الملابس المتنوعة بابداعات وتصاميم جديدة ورائعة والتي تتميز بجودة عالية حيث يتم تقديمها بهدف تقديم كافة سبل الدعم والرعاية والمشاركة الاجتماعية للطلاب خلال فترة تواجدهم بالجامعة.

وأكد الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على اهتمام الجامعة الواسع لتنظيم مثل هذه المعارض التي تساهم في تعزيز ولاء وانتماء الطلاب لجامعتهم، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلت في سبيل إقامة هذا المعرض.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock