أهم الأخبارالأخبار

رئيس جامعة بني سويف : إصدار 3 آلاف بطاقة هوية رقمية لطلاب مركز التعليم المدمج

 

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، اجتماع اللجنة العليا لوحدة تصميم وتطوير البرمجيات بحضور الدكتورة فاطمة حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ممتاز حجاب المنسق العام للتحول الرقمي، وأعضاء اللجنة.

وتم مناقشة العديد من الموضوعات خلال الاجتماع منها، التشغيل التجريبي لبرنامج الشئون القانونية والبدء فى إنشاء الإصدار الأول من تطبيق الموبايل والذى يسهم فى سرعة وسهولة الوصول للبيانات الخاصة بالقضايا. كما تمت الموافقة على توفير عدد 3 آلاف كارت بروكسيمتى لإصدار بطاقات الهوية لطلاب مركز التعليم المدمج.

كما تم عمل محاكاة على أرض الواقع للتعرف على هوية الطلاب من خلال بطاقات الهوية الرقمية (البروكسيمتى كارد) على إحدى بوابات الجامعة مع تكليف المدير الفني للوحدة بعمل تقرير لحالة جميع البرامج الإلكترونية التي أنتجتها الوحدة من حيث مدى كفاءة التشغيل وهل هناك توقف طارئ يوجهه والوقوف على معرفة أسبابه ووضع الحلول المناسبة لإعادة التشغيل

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock