أهم الأخبارالأخبار

جامعة ٦ أكتوبر التكنولوجية تنظم حفل استقبال الطلاب الجدد 2023/2024

 

نظمت  جامعة 6 أكتوبر التكنولوجية حفلاً لاستقبال الطلاب الجدد، اليوم، للتعرف علي الجامعة و البرامج الخاصة بكل كلية، والانشطة الطلابية برعاية الشباب،تحت رعاية و بحضور الدكتورة هبة فاروق سالم رئيس جامعة ٦ أكتوبر التكنولوجية، و الدكتور محمد بلال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و الدكتور محمد درغام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة و الطاقه و الدكتور محمد مصطفى عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية و السادة وكلاء الكليات و اعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة.

بدأ الحفل بعزف السلام الوطني والقرآن الكريم، ثم قدم كل منتسبي الجامعة التهنئة    للدكتورة هبة فاروق سالم رئيس جامعة ٦ أكتوبر التكنولوجية بمناسبة ادارج اسمها  للمره الثالثة على التوالى ضمن اعلى ٢٪ من علماء العالم الاكثر تاثيرا وتميزا عالميا وفقا لتصنيف جامعة ستانفورد الامريكية.

ورحبت رئيس الجامعة بالطلاب الجدد متمنية لهم عاماً دراسياً موفقاً، مشيرة إلى أنه يتم تنظيم هذه الاحتفالات والأنشطة التعريفية مع بداية العام الدراسي، لخلق نوع من الدمج بين الطلاب الجدد والقدامى و تشجيع الطلاب و دعمهم في المرحلة التعليمية الجديدة.
وذعت الطلاب إلى الإهتمام بالأنشطة الطلابية لأهميتها في بناء شخصية الطالب الجامعي.

وأطلقت  رئيس الجامعة مبادرة النقاط الخضراء و ترجمتها الي درجات، لتعزيز الانتماء و تحفيز الطلاب علي المشاركة في خدمة المجتمع و التشجيع علي ممارسة السلوك الايجابي للطلاب تجاه المجتمع.
من جانبه اشار الدكتور محمد بلال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن الهدف من إنشاء الجامعات التكنولوجية، هو تقديم كوادر فنية مُدربة جيدًا للالتحاق بسوق العمل المعاصر، موضحًا أن الجامعة تقوم بعقد شراكات وبروتوكولات مع المؤسسات الصناعية و الشركات و المصانع و الهيئات ذات الخبرة العالية بالمجتمع المحلي المُحيط؛ بهدف تأهيل وتدريب خريجي هذه الجامعات ليكونوا قادرين على تلبية احتياجات سوق العمل المُستقبلي.

و تم عرض فيديو تعريفي عن الجامعة وطبيعة الدراسة بها و التدريبات العملية و الانشطة الطلابية ،وتم تكريم الطلاب الاوائل من كل برنامج دراسي  و الطلاب المميزين بالانشطة الطلابية عن العام الدراسي الماضي،وعرض مجموعة من الطلاب مشاريعهم الابتكارية عن كل برنامج.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock