أهم الأخبارالأخبار

جامعة النهضة تحصد المركز الثاني في مسابقة هواوى

 

كرمت شركة هواوى الصينية في مؤتمرها السنوي لبرنامج هواوي تكنولوجي التدريبي الرائد “بنك القدرات والمواهب” الدكتور حسام الملاحي رئيس جامعة النهضة والمهندس جاسر عمران رئيس أكاديمية التعليم الاحترافي وتكنولوجيا المعلومات بجامعة النهضة، وذلك لحصول الأكاديمية على المركز الثاني فى تدريب شباب الجامعات على البرامج المتنوعة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برعاية وزارة التعليم العالي ووزارة الاتصالات وبمشاركة ٣٣ جامعة حكومية وخاصة والأكاديميات والمراكز التدريبية.
حضر الاحتفالية نواب وزراء الاتصالات والتعليم العالى والقوى العاملة ولفيف من خبراء التعليم العالى والرئيس التنفيذى لشركة هواوى، والدكتور سالم الخضرى عميد كلية الهندسة جامعة النهضة.
وأعرب الدكتور حسام الملاحى رئيس الجامعة عن خالص سعادته بهذا التكريم مؤكداً على وجود آفاق واعدة للتعاون مع شركة هواوى في الفترة القادمة، هذا فضلاً عن دعم الجامعة لكل الكيانات الأكاديمية داخل الجامعة تحقيقاً لهدف الجامعة في الوصول إلى العالمية.
وشارك فى المسابقة عدد من طلاب كلية الهندسة وكلية علوم الحاسب بجامعة النهضة وحصل كل من الطالب احمد صلاح كلية علوم الحاسب الفرقة الرابعة على ميدالية ذهبية، والطالب أدهم مصطفى كلية هندسة اتصالات الفرقة الرابعة على ميدالية فضية، والطالب أحمد أشرف كلية علوم الحاسب الفرقة الثانية على ميدالية برونزية، والطالب مصطفى إيهاب كلية علوم الحاسب الفرقة الثانية على ميدالية برونزية، والطالب مصطفى عبد الجواد هندسة اتصالات الفرقة الخامسة على ميدالية برونزية.
فى ختام الاحتفالية أشاد المهندس يسرى عتلم الرئيس التنفيذي لشركة هواوى بالتعاون مع الأكاديمية والنشاط المميز الذي يفتح أفاقاً واعدة لطلبة الجامعة.
جدير بالذكر أن أكاديمية التعليم الاحترافي ونظم المعلومات بجامعة النهضة قد استضافت الاختبار النهائي لشركة هواوى كمركز إقليمي لمنطقة الصعيد في 7 مارس 2020 وحصلت الأكاديمية على الحقوق الحصرية بوصفها الجامعة الوحيدة على مستوى الجمهورية التي تستضيف اختبارات التصفية النهائية للطلاب والتي شارك فيها جامعات الصعيد وعدد من طلاب جامعة النهضة.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock