أهم الأخبارالأخبارغير مصنف

تحت رعاية الدكتور محمد ربيع رئيس مجلس الامناء .. افتتاح المعرض الخيرى السنوى بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيابعنوان “غذا وكساء”


متابعة_التعليم اليوم:

نظمت جامعة الدلتا المعرض الخيري السنوي تحت عنوان غذاء وكساء بمشاركة جميع كليات الجامعة  تحت رعاية  الدكتور محمد ربيع ناصر رئيس مجلس الامناء و المهندس أسامه ربيع ناصر نائب رئيس الأمناء و المهندس محمد محمد ربيع نائب رئيس مجلس الامناء و الدكتور يحيى عبد العظيم المشد رئيس الجامعة و الدكتورة ماجدة الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع  وبحضورعمداء ووكلاء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.

اقيم المعرض فى إطار حرص جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا علي تقديم الخدمات المجتمعية المتميزه وتماشياً مع اهداف التنمية المستدامة في تحقيق حياة كريمة والمتمثل في مكافحة الفقر والاوضاع الاقتصاديه الصعبه .

تضمن المعرض اكثر من الف قطعة ملابس للاطفال والاولاد وملابس للرجال والنساء واحذية وشنط وأغطية الرأس وغيرها. أعرب العاملين عن سعادتهم البالغه ورضاهم عن المعرض ومحتوياته ، كما عبروا عن ورغبتهم في تكرار هذه المعارض علي مدار السنة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock