أهم الأخبارجامعات

بالصور.. رئيس جامعة عين شمس يتفقد أعمال التطوير والتجديد بكلية البنات

 

كتبت : ولاء أبو دهب

تفقدد. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس أعمال التطوير بكلية البنات  رافق رئيس الجامعه في الجولة  د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و ا.د. رقية شلبى عميدة الكلية .
شملت الجولة مسرح الكلية للوقوف على ما تم إنجازه من اعمال التطوير و من المقرر افتتاحه قريباً، كما تفقد جميع أرجاء الكلية من مدرجات وقاعات الدراسة و الكنترولات و الصالة الرياضية، مؤكدا أنه سيتم تطويرها جميعا على أعلى مستوى وكفاءة، كما سيتم رفع البنية التحتية الإلكترونية بالكلية.
و أشاد سيادته بمكتبة الكلية وما تضمه من ثروة علمية وأكد ضرورة تطويرها بما يضمن الحفاظ على قيمتها العلمية والمعرفية
كما قام بزيارة لمركز محو الأمية بالكلية مشيدا بالدور الذي يقدمه فى خدمة المجتمع، كما شملت الجولة حمام السباحة بالكلية، ووجه سيادته بضرورة ربط جميع الوحدات في مختلف الكليات ببعضها من خلال خطة عمل واحدة لتطوير العمل.
وأشاد ا.د. محمود المتيني رئيس الجامعة بعراقة كلية البنات للآداب والعلوم و التربية ودورها الرائد في تخريج شخصيات نسائية مصرية بارزة فى مختلف المجالات على مدى الأجيال المختلفة، كما أشاد بجهود إدارة الكلية والفاعليات المختلفة التي يتم تنظيمها في مجال خدمة المجتمع بالاضافة للفاعليات التثقيفية والفنية والرياضية التى تهدف لصقل مهارات الطالبات وتطوير شخصيتهن لتقديم خريجات متميزات لسوق العمل والمجتمع.
كما أوضح سيادته بأن هناك خطة طموحة وسريعة لتطوير كليات الجامعة بما يتناسب مع اسم جامعة عين شمس ووضعها التنافسي الدولي.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock