أهم الأخبارمدارس

انطلاق امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

كتب زكي السعدني
انطلقت اليوم، امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية بكافة نوعياتها الصناعي والزراعي والتجاري  والفندقي)على مستوى الجمهورية وذلك للعام الدراسي 2020 / 2021. أدى (53الف و١٨ طالب وطالبة الامتحانات في 436لجنة بجميع النوعيات  في 8مواد امتحانية.
واكدالدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني، إن الامتحانات تسير بصورة ميسرة للطلاب والمراقبين، مع توفير كافة السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء الامتحانات التحريرية، مع التشديد بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.
وأضاف الدكتور محمد موسى عمارة رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات ورئيس عام الامتحان، أنه تم التواصل من غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام الوزارة مع جميع غرف العمليات بالمديريات التعليمية وذلك للوقوف على مدى الاستعداد لأداء الامتحان اليوم، ووصول مظاريف الأسئلة إلى جميع اللجان، مع التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وتذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجه لجان سير الامتحان.
جدير بالذكر أن إجمالى عدد اللجان المخصصة لامتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني لهذا العام يبلغ 436 لجنة امتحانية، كما بلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات 212الف و538 طالب وطالبة.
ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات التحريرية يوم٢٤اغسطس  و تنتهى الامتحانات العملية والمعملية يوم ٢٦اغسطس الخميس ومن المقرر أن تبدأ أعمال تقدير الدرجات اعتبارًا من يوم٢٧ وتنتهي يوم ٢سبتمبر .

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock