أهم الأخبارمدارس

اللغة الاجنبية الاولى تزيل احزان الفيزياء لطلاب العلمي بالثانوية العامة

اللغة الاجنبية الاولى تزيل احزان الفيزياء لطلاب العلمي بالثانوية العامة
كتب زكى السعدني
أدى طلاب الشعبة العلمية من  الثانوية العامة امتحان اللغة الأجنبية الأولى. تقدم لاداء الامتحانات392 ألف 863 طالب وطالبة.اعرب الطلا عن سعادتهم بمستوى الاسئله وتناسبها مع الوقت المخصص للاجابه وارتسمت البسمه فوق وجوه الطلاب بعد حزنهم وشكواهم من صعوبة امتحانات الفيزياء. اكد الطلاب ان الاسئلة مباشره ولم تتضمن كلمات صعبه ويستطيع الطالب المتميز الاجابة علي جميع الاسئلة
وتابع  الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان  سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية؛ مشددًا على الإلتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية في لجان الامتحانات قبل وأثناء الامتحانات  وتوزيع أدوات التعقيم كاملة للطلاب؛ وإرسال تقارير بهذا الشأن للإدارة العامة للتوجيه المالى والإداري بما يضمن انتظام سير الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.
وشدد حجازى على جميع اللجان الامتحانية بتوفير مياه شرب للطلاب أثناء الامتحان، والتأكيد على التعامل  بهدوء وبطريقة لا تسبب توتر للطلاب، ومراعاة توفير المناخ المناسب داخل اللجان.
وأكد حجازى أن امتحانات الثانوية العامة في يومها الحادي عشر سارت بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، “البابل شيت” ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.
وتلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم عدة ملاحظات، حيث رصد فريق مكافحة الغش الإلكتروني عدد من حالات الغش

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock