أهم الأخبارمدارس

ائتلاف أولياء أمور مصر يشيد بقرارات وزير التربية والتعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة

أشادت داليا الحزاوي مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر وخبيرة الأسرية بحرص الدكتور رضا حجازي ان يعقد مؤتمر صحفي للإجابة علي اسئلة واستفسارات اولياء الأمور والاعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالامتحان وهذا يعكس حرصة الشديد علي بث الاطمئنان في نفوس الطلاب واولياء امورهم .
واضافت الحزاوي : ان القرارات الاخيرة التي تم الاعلان عنها تعالج الكثير من المشاكل التي واجهت الدفعتين السابقتين و قد حققت تلك القرارات الكثير من المطالب التي نادينا بها سابقا وهذا يعكس التغيير الجذري في سياسة الوزارة في السماع لمطالب اولياء الامور و تحقيق المناسب منها .
واختتمت الحزاوي : ان هناك تخوفات من بعض اولياء الامور ان يترتب علي تقليل عدد الاسئلة في الامتحان ان يترفع درجة علي كل سؤال في الامتحان لذا فأن افضل الحلول هو الاحتفاظ بعدد الاسئلة كما هي ولكن يكون هناك مراعاة لتناسب الاجابة الاسئلة مع الوقت .

والجدير بالذكر قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد مؤتمر الصحفي بحضور الدكتور رضا حجازي للإعلان عن كافة التفاصيل والرد على الاستفسارات المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، وذلك بمقر ديوان عام الوزارة.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock