أهم الأخبارجامعة

وزير التعليم العالي يتفقد كليات جامعة النهضة ببني سويف

 

د. أيمن عاشور يشيد بالتجهيزات العلمية والمعملية بجامعة النهضة.. ويؤكد على الدور الكبير للجامعات الخاصة في خدمة منظومة التعليم العالي.

تفقد د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، جامعة النهضة ببني سويف، وذلك برفقة محمد هانى غنيم محافظ بني سويف، ود.منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، وكان فى استقبالهم د.حسام الملاحي رئيس جامعة النهضة، والمهندس محمد الرشيدي رئيس مجلس أمناء الجامعة، ومن قيادات الوزارة د. عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، ود. هشام فاروق، مساعد الوزير للتحول الرقمي، ود. أنور إسماعيل، المدير التنفيذي لصندوق الاستشارات والدراسات والبحوث الفنية، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وتفقد الوزير كلية العلاج الطبيعي بالجامعة والمعامل التابعة لها ومنها: معمل التحليل الحركي، والذي يعد الثاني من نوعه على مستوى الجامعات المصرية، مشيداً بالتجهيزات المعملية المتطورة داخل الكلية، والمستوى التعليمي المتميز الذي تقدمه الكلية لطلابها.

وأشار د.أيمن عاشور إلى تميز التجهيزات العلمية بجامعة النهضة، والذى يعكس الدور الكبير الذي تؤديه الجامعات الخاصة في خدمة التعليم العالي في مصر.

وخلال جولته التفقدية، التقي وزير التعليم العالي بطلاب كلية الطب البشري، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد خلال فترة دراستهم الجامعية، وكذا حياتهم المهنية والعملية؛ للوصول إلى أعلى مراتب النجاح.

ومن جانبه، أشار محافظ بني سويف إلى أن زيارة وزير التعليم العالي والبحث العلمي لمحافظة بني سويف تؤكد اهتمام القيادة السياسية بالصعيد، وخاصًة محافظة بني سويف التي تشهد تطورًا ملحوظًا على مستوى خدمات التعليم العالي المُختلفة.

وأضاف المهندس محمد الرشيدي أن جامعة النهضة تعمل بشكل دائم على تطوير إمكاناتها الأكاديمية والعملية بشكل دوري؛ لتواكب أحدث ما توصل إليه العالم المتقدم في الخدمات التعليمية؛ لتخريج طلاب قادرين على المُساهمة في خطط التنمية التي تشهدها مصر في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن جانبه، قدم د. حسام الملاحي التهنئة للدكتور أيمن عاشور؛ لتوليه حقيبة التعليم العالي والبحث العلمي، مثمنًا جهوده المُتميزة خلال فترة توليه منصب نائب وزير التعليم العالي لشئون الجامعات.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق