أهم الأخبارجامعات

الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان يتابع انتظام سير العملية التعليمية والدراسة بجامعة حلوان الأهلية

كتب زكى السعدنى

أجرى اليوم الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان جولة تفقدية لجامعة حلوان الأهلية لمتابعة انتظام الدراسة بالجامعة خلال العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢/٢٠٢٣ يرافقه الأستاذ محمد ناصر أمين عام الجامعة، وعدد من  مديرى العموم.

واطمئن رئيس الجامعة على انتظام سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة بجامعة حلوان الأهلية، واستقبال الطلاب الجدد الدارسين بكليات الجامعة المختلفة فى البرامج التي أتاحتها الجامعة لهذا العام.

وتفقد رئيس الجامعة كليات ومنشآت جامعة حلوان الأهلية، والمدرجات، والقاعات الدراسية، والمعامل، كما التقى رئيس الجامعة بالطلاب، وأكد حرص الجامعة على توفير كافة الخدمات والاحتياجات أثناء الدراسة.

وفي كلمته خلال الزيارة أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان على أن إتاحة الدراسة بالجامعات الأهلية يأتي من منطلق تطوير التعليم الجامعي وإعطاء الفرصة الأكبر إلى الطلاب للالتحاق بالكليات ذات البرامج المختلفة، من خلال جامعة حلوان الأهلية مؤكداً على دعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للجامعة، وحرصه على مصلحة الطلاب وتأهيلهم على أعلى مستوى لتحقيق أهداف التنمية المُستدامة والانطلاق نحو الجمهورية الجديدة.

وقد بدأت الدراسة بجامعة حلوان الأهلية هذا العام من خلال 3 كليات الهندسة برنامجين: «هندسة الأنظمة الذكية، وبرنامج العمارة والتصميم البيئي».

وكلية الفنون والفنون التطبيقية برنامجين: «التصميم الداخلي البيئي، وبرنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية».
وكلية الإنسانيات والتجارة وإدارة الأعمال برنامج معلوماتية الأعمال والتحول الرقمي

 

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق