أهم الأخبارمنوعات

الجامعات الكندية تستضيف حاضنة الأعمال العالمية CAIRO  DMZ لتخريج الدفعة الأولى من الشركات الناشئة 

 

 

تحتفل حاضنة الأعمال العالمية DMZ Cairo، والتي تستضيفها مؤسسة الجامعات الكندية في مصر، بتخريج الدفعة الأولى من الشركات الناشئة التي شاركت في دورتهاالافتتاحية، وذلك يوم  4 سبتمبر . يعقد يوم العروض Demo Day المتمم لهذه الدورة بمشاركة 6 شركات تكنولوجية ناشئة تعمل في القطاعات التالية: الرعاية الصحية، الخدمات القانونية، المدن الذكية ، البناء والتشييد، والتجارة الإلكترونية. التحقت هذه الشركات وهي: ليتس، كونتراتو، المقاول، بوردا، فارميزى، اينكس اون ثينجز، بحاضنة DMZ Cairo في ديسمبر 2021 . واستمر البرنامج المتخصص لمدة 8 أشهر تلقى خلالها رواد الأعمال المشاركين دعماً كبيراً يتمثل في جلسات الإرشاد مع الموجهين المتخصصين بكل من مصر وكندا، ورش العمل المتخصصة من قبل الخبراء واالمؤسسون الناجحون، وكذا النفاذ إلى التمويل، والتشبيك مع مجتمع ريادة الأعمال والمستثمرين.

ومن المتوقع أن يشهد يوم العروض حضوراً متنوعاً من المشاركين من مجتمع ريادة الأعمال والشركات الناشئة في مصر وكندا، كما يتضمن برنامج اليوم جلسة نقاش جانبي وفرصاً للتواصل بين الحضور .

بالإضافة إلى ذلك، ستتاح الفرصة لرواد الأعمال ومؤسسى الشركات الناشئة الراغبين في التقدم إلى الدورة القادمة لحجز موعد مقابلة شخصية مع فريق حاضنة DMZ Cairo لمناقشة مزايا البرنامج، وذلك من خلال التسجيل مسبقاً على موقع:

DMZ Cairo – Book your session with DMZ Toronto team at our Demo Day! (uofcanada.edu.eg).

جدير بالذكر أن برنامج حاضنة الأعمال DMZ Cairo يقدم بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا من خلال البرنامج القومي للحاضنات التكنولوجية “انطلاق”. وسوف تبدأ الدورة القادمة في نوفمبر المقبل، مع مراعاة أن تقوم الشركات التكنولوجية الناشئة الراغبة في الالتحاق بالبرنامج بالتقديم واستيفاء شروط القبول في موعد أقصاه 29 سبتمبر 2022، وذلك من خلال الموقع الالكترونى:https://dmz.ryerson.ca/dmz-cairo.

ولا تشترط حاضنة DMZ CAIRO  أن يكون المشاركون فيها من الطلاب الحاليين فى مؤسسة الجامعات الكندية، بل يتم  الترحيب بجميع رواد الأعمال بعد استيفائهم كافة الشروط والمعايير المطلوبة للتقديم.

 

 

 

 

 

 

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق