أهم الأخبارجامعات

الاحد اخر موعد للتحويل الكتروني بين الكليات والنتيجه الثلاثاء

 82 ألف طالب يسجلون في تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات
كتب زكي السعدني
ينتهى غدا الاحد اخر موعد للتحويل الالكتروني بين الكليات من اجل تقليل الاغتراب. من المقرر اعلان نتائج التحويلات خلال موقع التنسيق الالكتروني يومي الثلاثاء او الاربعاء
أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم الجمعة أن  82 ألف طالب من طلاب المرحلة الأولى والثانية سجلوا حتى الآن رغباتهم للتحويلات لتقليل الاغتراب.
وأضاف السيد عطا، أن الموقع مستمر فى استقبال رغبات التحويلات حتى يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر 2021، مشددًا على أن التحويلات فى حدود النسبة المقررة 10%، مشيرًا إلى أن التحويلات ستكون عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق www.tansik.egypt.gov.eg، ووفقًا للشروط والقواعد المنظمة فى هذا الشأن.
وأوضح د. عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة، أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية مستمرة في استقبال الطلاب لمساعدتهم في تحويل تقليل الاغتراب، مُوجهًا بضرورة استمرار التزام جميع الطلاب  بارتداء الماسك الطبي (الكمامة)، حيث إنه لن يُسمح لأي طالب بالدخول لمعامل الحاسب الآلي بالجامعات دون ارتدائها، واتباع التعليمات والإجراءات المُنظمة للعمل بهذه المعامل.
الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق