أنشطة طلابيةأهم الأخبار

اتحاد طلاب جامعة النهضة يكرم الفنان هاني شاكر والدكتور أشرف زكي لدورهما في حماية الذوق العام

 

كرم اتحاد طلاب جامعة النهضة ببني سويف، الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على دورهما الكبير في حماية الذوق العام ودعم الفن الهادف في مبادرة ذاتية من الطلاب تقديرا منهم لدور الفن في النهوض بالوعي المجتمعى .

وذكر بيان صادر اليوم عن جامعة النهضة أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية استقبل وفد جامعة النهضة برئاسة الدكتور أحمد عناني رئيس قطاع الأنشطة الطلابية، في مقر النادي النهري للنقابة، حيث أهدى طلاب الجامعة دروع التكريم للفنانين هاني شاكر وأشرف زكي.

وقال الدكتور أحمد عناني – في تصريح له – إن هذا التكريم جاء بطلب ومبادرة من طلاب جامعة النهضة تعبيراً منهم عن تقدير الفن الراقي، وللتأكيد أن الشباب المصري مازال عاشقا للفن الهادف والحقيقي، ورافضا لكافة أشكال الاسفاف والابتذال في المعاني والكلمات في بعض أشكال الموسيقى الغريبة عن المجتمع المصري.

يذكر أن جامعة النهضة برئاسة الدكتور حسام الملاحي رئيس الجامعة عضو مجلس الشيوخ حريصة على تنمية المواهب المختلفة للطلاب من خلال الأنشطة والفعاليات المتنوعة التى تنظمها، إلى جانب عقد اللقاءات والندوات مع قادة الرأى والفكر واستضافة نجوم الفن والمجتمع وفتح الحوار مع الطلاب لدعم كافة مواهبهم في مختلف المجالات.

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق