أهم الأخبارمقالات الرأي

الجعيدي: عطاء إستثنائي يرتقي بالمرحلة ويعززها

بقلم_ ليندا سليم :

قبل ثلاث سنوات وفي أروع المراحل التي عاناها العالم اجمع عام *كورونا* وتحديدا في سبتمبر 2020 حيث قام الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة بناء على القرار رقم 3156 بتكليف الدكتور محمود سليمان الجعيدي وكيل كلية الآداب لشئون التعليم والطلاب للقيام بعمل عميد الكلية اعتبارا من غدا الاربعاء لحين تعيين عميدا للكلية ومع ذلك كان وجوده إستثنائيا وتفاعله مع الأزمات في منتهى الٱيجابية بشهادة الجميع ..

وجاء قرار تعيينه من قبل رئيس الجامعه إعمالا لحكم الماده 47 من قانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972 عقب انتهاء خدمة الدكتور رضا سيد احمد عميد الكلية وذلك لبلوغه سن المعاش القانونية ..
ومنذ تلك الفترة حتى وقتنا هذا وتشهد عمادة كلية الأداب بجميع اقسامها نزاهة وأخلاق الدكتور الجعيدي ،مكتب مفتوح ،مستمع،اب روحي للجميع طلاب وباحثين واساتذة ودكاترة ولا يفرق بين كبير وصغير ومن الأمور التي ناملها هو ترفيع مرتبتة الأكاديمية لجدارته ولإلحاح الحاجة لرفع الصلاحيات للمصلحة العامة وهذا ما نترقبة خلال السويعات القادمة تشريف وتكريم من واقع تكليف إما تصعيدا أو تواضع الإستمرار في منصبة كعميدا ..
عاصر د. الجعيدي الكثير من القضايا والإشكاليات والتي عالجها بحكمة وادارها بأبوة وإهتمام لافت وهو امرا يجب تدريسه وتعميمه في محافل جامعات المنطقة العربية بالكامل للتسريع من عملية النهوض بها واستمرار التميز والتمييز

الوسوم

موضوعات ذات صلة »

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock